الاسطورة لبث المباريات

تشافي: أريد البقاء في برشلونة طوال حياتي ولكن

علق تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، على تصريحات رئيس النادي، خوان لابورتا، وإعلان رغبته في استمرار تشافي مدربا للبلوجرانا لعدة سنوات.




وقال تشافي في تصريحات نقلتها صحيفة سبورت: “تجديد عقدي لا يتعلق بالمال أو سنوات العقد، أريد أن يسير النادي على ما يرام، اليوم الذي أشعر فيه أنني لا أقنع اللاعبين، سأذهب إلى منزلي”.

اقرأ أيضًا.. لابورتا: تشافي مستمر مع برشلونة حتى لو خسر الدوري الإسباني

وأضاف تشافي: “في برشلونة عليك أن تهتم بـ200 أمر، عليك أن تعمل 24 ساعة كما قال بيب جوارديولا، الولاء والإخلاص ضروريان في العمل، كل طاقمي هم أصدقائي الشخصيين، أفضل شيء أملكه هو طاقمي”.

وأكمل: “سأكون في برشلونة طوال حياتي، إنه منزلي، أعتمد على النتائج، يتم الحكم عليّ وانتقادي باستمرار، إنه أمر صعب، لدي عائلة وأطفال صغار، إذا كنت كولي (مشجع لبرشلونة) مثلي، سيكون من الصعب عندما يقولون لك إن مجهوداتك عديمة الفائدة أو إنه ليس لديك شخصية”.

وتابع: “أشاهد المباريات باستمرار، مبارياتنا أشاهدها 3-4 مرات، أحب ذلك ولهذا السبب أنا محظوظ، هناك أشخاص يتفوقون في السباحة لكنهم لا يحبون مشاهدتها، أنا أشاهد كرة القدم بشكل دائم، أحياناً اللاعبين يسألونني عن لاعب ما إذا كان أيمن أم أيسر، لأنهم لا يحبون مشاهدة كرة القدم”.

واختتم بالحديث عن المسابقات الأوروبية قائلًا: “أوروبا هي الامتحان الذي يخبرنا أننا لسنا في أفضل حال، علينا أن نتحسن في أوروبا”.

كان تشافي قد تولى تدريب فريق برشلونة في نوفمبر 2021 خلفا للهولندي رونالد كومان، واستطاع تحقيق نتائج جدية ويحتل حاليا صدارة الدوري الإسباني، بفارق 9 نقاط على أقرب ملاحقيه ريال مدريد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى