الاسطورة لبث المباريات

الاسطورة | هيئة ستاد القاهرة تبلغ الأهلي بالموافقة على استضافة مبارياته





01:19 ص | الخميس 09 مارس 2023

الأهلي

أبلغت هيئة ستاد القاهرة، النادي الأهلي بلعب مبارياته على الاستاد من جديد، خلال الفترة المقبلة، بشكل  رسمي، حتى نهاية الموسم الجاري.

نقل مباريات الأهلي إلى ستاد القاهرة 

وتلقى مسؤولو النادي الأهلي، الموافقة الرسمية من هيئة ستاد القاهرة، بالعودة لخوض مباريات الفريق من جديد، حتى نهاية الموسم الجاري.

                                ستاد القاهرة

وكان النادي الأهلي، قد أرسل طلبًا إلى هيئة ستاد القاهرة، بنقل مبارياته إلى الاستاد هذا الموسم، بعدما جرى السماح له بخوض بعض المباريات عليه في الدوري المصري.

وجاء طلب الأهلي نقل مباريات الفريق، إلى ستاد القاهرة، بعد طلب من السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، الذي أوصى بضرورة نقل المباريات خارج ستاد السلام.

ويُعد ستاد السلام، هو الملعب الرسمي والرئيسي للنادي الأهلي، خلال الموسمين الماضيين، لكن كولر طالب بضرورة نقل مباريات الفريق إلى ستاد القاهرة.

وكان النادي الأهلي، قد خاض بعض المباريات على ستاد القاهرة هذا الموسم، قبل أن تقام بطولة أمم أفريقيا للشباب تحت 20 عامًا.

الأهلي يستعد لمواجهة صن داونز 

في سياق آخر، يستعد النادي الأهلي لمواجهة صن داونز الجنوب أفريقي، يوم السبت المقبل، في تمام الثالثة عصرًا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى